اليهال اذا تفلسفو !!!
بسم الله الرحمن الرحيم
مر الشهر الي طااف بين هواش يهال في المدونات
المدونات الليبرالية الي تارسه النت تحاول بأي طريقة ايصال رسالة ان الاخوان بالكويت مو وطنيين وذلك بضرب حمااس والقاء التهم عليها
والمدونات الحدسية ترد بأدلتها
وكل واحد وكلامه ورده
انا محد مدوخني الا شغله وحده انتو جم عمركم
الكبير فيكم عمره ما راح يطوف ال30 انزين خلونا انرد 19 سنة سنة الغزو يعني اكبر المدونيين الحلوين عمره بالغزو 11 طبعاً هذا اكبرهم واغلبهم صدقوني ما يطوفون ال 24 الحين
والحبايب (من الطرفين) كل واحد يطلع ويقول هاذي ادلتي والثاني يرد عليه هذا مزور وفلان قال وعلان رد
انزين انتو اشدراكم
جم عمركم يومها
_________________
انا عن نفسي اذا بسأل عن هالأمور وموقف حماس ايام الغزو ما راح اروح حق اخونجي واسأله ولا راح اروح حق ليبرالي واسأله ولا راح اروح حق شعبي واسأله
بروح حق جدي أو أبوي لآنه اهو الي كان كبير بالغزو وعارف منو معانه ومنو ضدنا
الحمدالله سألت أهلي والكبار وعرفت موقف حماس واتحفظ بالرد لنفسي
تحياتي
عن التفلسف وبطلو يا كبا
:)

